الرئيسية / الاخبار / تاركو حضورا في احتفال مرحلة التعليم قبل المدرسي بتكريم المعاشيين وعرضةمنجزاتها

تاركو حضورا في احتفال مرحلة التعليم قبل المدرسي بتكريم المعاشيين وعرضةمنجزاتها

تاركو حضورا في احتفال مرحلة التعليم قبل المدرسي بتكريم المعاشيين وعرضةمنجزاتها

إحتفال بهيج بقاعة ريم الذهبية تم خلاله تكريم المعاشيات والمنجزات بمرحلة التعليم قبل المدرسة…*
*ممثل والي البحر الاحمر والقيادات النظامية والتعليمية والاهلية وعدد من قيادات العمل بالولاية وشركة تاركو البحرية حضورا زاهيا جمل جنبات القاعة..*
*احتفلت* مرحلة التعليم قبل المدرسة صباح اليوم بصالة ريم الذهبية بتكريم المعاشيات والمنجزات للتعليم قبل المدرسة برعاية كريمة من شركة تاركو البحرية ..
واكد السيد *فتح الله الحاج* ممثل والي البحر الاحمر امين عام الحكومة ان تكريم المعلمات المعاشيات والمنجزات تكريم مستحق وواجب لوضعهن اللبنة الاولي من اجل نشأة الاطفال مؤكدا ضرورة الاستفادة من خبراتهم وتجاربهم للجيل القادم في مرحلة التعليم قبل المدرسة وتقدم بالشكر لشركة تاركو البحرية لرعايتها للاحتفال تقديرا لدور المعلم كما حيا مرحلة التعليم قبل المدرسة ادارة ومعلمات للجهود التي بذلت لتنظيم هذا الاحتفال..
*من جانبه* اشاد الاستاذ *كرار طاهر كرار* مدير عام التعليم بالانابة بشركة تاركو البحرية لطرقها اهم مرحلة من المراحل التعليمية بالوزارة والتي تعتبر اللبنة الاولي والتي تضمن مستقبل زاهر للسودان كما اشاد بمرحلة التعليم قبل المدرسة مناشدا المجتمع والمنظمات بدعم هذه المرحلة الهامة كما اكد علي اهمية التدريب المتتابع والتدريب اثناء الخدمة والاستفادة من خبرات المعاشيين في هذا المجال..
*كما تحدث* السيد *الهادي احمد محمد ادم* ممثلا لشركة تاركو البحرية مؤكدا ان دعمهم لهذه المرحلة ياتي في إطار المسئولية المجتمعية وايمانا منهم باهمية المرحلة وان الصرف علي التعليم اقل تكلفة من محاربة الجهل وقال ان الشركة تعمل وفق رؤية ومفاهيم جديدة واستخدام احدث التكنولوجيا في مجال النقل البحري وحيا جهود المعلمين والمعلمات حملة مشاعل العلم والنور…
*من جانبها* اكدت الاستاذة *حورية محمد اوشيك* مدير مرحلة التعليم قبل المدرسة استعداد المرحلة للنهوض بالطفل وبذل كل الجهود من اجل تنشئته تنشئية سليمة تقود لصنع اجيال قادرة علي النهوض بالسودان وتقدمت بالشكر والتقدير لشركة تاركو لاستجابتها لرعاية التكريم وتكفلهم بصيانة ٩ من رياض الاطفال بمحلية بورتسودان الامر الذي يساهم في خلق بئية جاذبة للطفل ..
*وتحدثت انابة* عن المعاشيات الاستاذة *حميدة شنين* مستعرضة بدايات مرحلة التعليم قبل المدرسة وتطورها شاكرة كل من اسهم في الدفع بالعمل في هذه المرحلة الهامة ..
كما تحدثت كل من
الاستاذة *سعاد محمد حمد* مدير التعليم قبل المدرسة بمحلية بورتسودان والاستاذة *اقبال عيسي* انابة عن المنجزات والاستاذة *حنان احمد الدوم* ممثلة للمحليات..
وتخلل الاحتفال عرض فيديو لانجازات الرياض وفقرة رياضة من اطفال ماما رابحة وعرض عسكري من اطفال روضة الكوثر نال اعجاب الحاضرين ..
وتم في الختام تكريم المعاشيات والمنجزات من قبل ممثل والي البحر الاحمر ومدير عام التعليم وشركة تاركو والقيادات وتكريم اخر من المعاشيات للاستاذة حورية محمد اوشيك تقديرا وعرفانا لها لما ظلت تقدمه من اجل المرحلة والمعلمات وتكريم اخر لمدير قبل المدرسة بمحلية بورتسودان.

عن Admin2

شاهد أيضاً

السفير المصري يهنئ الشعب السوداني بمناسبة المولد النبوي الشريف

السفير المصري يهنئ الشعب السوداني بمناسبة المولد النبوي الشريف خبطة نيوز: متابعات هنأ السفير المصري …