أخبار عاجلة
الرئيسية / الاعمدة / تاج السر محمد حامد يكتب: كلام بفلوس: لمسة وفاء وتقدير وامتنان

تاج السر محمد حامد يكتب: كلام بفلوس: لمسة وفاء وتقدير وامتنان

تاج السر محمد حامد يكتب: كلام بفلوس:
لمسة وفاء وتقدير وامتنان ..

اليوم يوما مشهودا لتلاقى القلوب مع بعضها البعض قلوب محبى ذلك الإنسان الراقى الوفى لتلاقى الإلفة والمحبة والترابط لينعم الجميع بهذا اللقاء ويحفروا فى قلب شقيقهم وحبيبهم الذى لم تلده امهاتهم الاستاذ/ احمد الدالى بالعيادات الاولى بالمملكة لتخفيف آلامه واوجاعه والوقوف معه فى محنته متمسكين بتسنيم ذلك الماء المتدفق من الجنة .
جاء الجميع إلى هذا المكان ويغمرهم إحساس عارم بالشوق والمحبة والشكر بالحزن المتاح والفرح المنشود .. ومشاعر كثيرة تنبعث من قلوبهم وتبدوا على تناغمها كأنها متناقضة .. فرح وخوف .. قلق وحب .. ترقب وأمل .. شكر وعرفان .. ربما إحساس بالتقصير .. لقد وجد الكل إن هذه افضل سانحة ليفتحوا فيها قلوبهم لشخص أحبوه واحترموه إلى أقصى مدى .
جاءوا وفى هذا اليوم ليقولوا كلمتهم تجاه هذا الإنسان الجميل حيث لم يبق إلا دقائق معدودة لدخولة لغرفة العمليات لاجراء تلك العملية والمقرره له من قبل الاطباء .. وفى هذه اللحظات لا يسعنا إلا أن نقول لك شكرا شكرا على كل ما منحته لنا من محبة صادقة نابعة من قلب نقى صافى لأنك فارس جسور كريم لذا نحترمك أخا عزيزا متمنين لك الشفاء من رب كريم .
مابين الماضى والحاضر تبرز فى الذاكرة وجوه مشرقة مليئة بالعطف والحنان أمثال الدكتور (هانى زهير محمد المرزوقى) إستشارى جراحة الرأس والعنق والفم والحنجرة بقدر إهتمامه اللامحدود بالأخ الحبيب احمد الدالى فى تلك الساعات المليئة بالألم والخوف من المجهول .. تلك الساعات كل مانذكرها يهتز لها الوجدان وجلا وازدواج من الشعور يحل بالجميع وتغمرهم سعادة ويعجز اللسان بالشكر عرفانا وجميلا وحمدا لله الذى من على حبيبنا احمد الدالى بالشفاء بعد الله على يد الدكتور الإنسان (هانى المرزوقى) لتعجز الكلمات والاحرف بأن تعطيه حقه كاملا ولعلنا نجد كلاما يفى بقدركم الذى غطى السماء وغطى إهتمامكم الوجدان .. فسعادة المريض ان تكسب أطباء لايجيدون التصنع ولا يتلاعبون بمرضاهم فالطبيب الوفي امثالكم لا يندم على العطاء ولا ينتظر الشكر .. لكن نحن فى قاموسنا ( من لايشكر الناس لا يشكر الله) لذلك نرفع لك القبعات دكتور هانى متمنين لك التوفيق فى مشواركم الطبى .
واخيرا ونيابة عن الاخ الحبيب احمد الدالى نتقدم بالشكر والتقدير والإمتنان للأخوة الشامخون الذين شقوا بوجودهم والوقوف معه فى لحظات الالم والمعاناة ومسارات الضوء المظلم ليشع وينخشع الظلام ليأتى الضوء المشع ويملأ كل اركان العالم ليسكب فى مسرى الشرايين محبتهم الحقيقية دون ريا ولا مجاملة والوقوف بجانبه فى محنته المرضية متسلحين بالحب والاحترام والتقدير لشخصه الكريم ويعطوه عمرا جديدا ونسمة صافية ترفرف برياها كلما تذكرنا تلك اللحظات القاسية التى مر بها الاخ احمد .
لم لا وهم وهبوه أجمل مافى الدنيا بذلك الإحساس الصادق الذى لازال وسيظل يستيطر عليه كلما تذكر موقف أخوته الرائع والجميل الذين ساندوه فى محنته وخففو من آلامه .. فكيف نجازيهم بغير الكلمة الطيبة التى اصبحت فى زمن الجفاف اعذب من الماء البارد .. وكفى .

عن Admin2

شاهد أيضاً

محمد وداعة يكتب: ما وراء الخبر: الالتحام .. المعركة الفاصلة

محمد وداعة يكتب: ما وراء الخبر: الالتحام .. المعركة الفاصلة *تعظيم سلام للقوات المسلحة و …